تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية وغيرهم بدعم من شركات وجهات عديدة

يعلن معهد اكاديمية العرب للاطفاء والسلامة والامن الصناعي العالي للتدريب عن تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة وغيرهم .

ويقوم صندوق الموارد البشرية السعودي وباتفاقيات بين العديد من الشركات السعودية بدعم تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية وغيرهم .

بهدف تأهيل خريجي الثانوية العامه وغيرهم من الطلبه حاملي الجنسيه السعودية وذلك للعمل في مجالات مثل مجال السلامة ومجال الاطفاء . حيث يعد مجال الاطفاء ومجال السلامة من المجالات الواعده في المملكة العربية السعودية . وبخصوص ما يقدمه معهد اكاديمية العرب للاطفاء والسلامة والامن من تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة وغيرهم فانه يتم تحت اشراف من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجهة اعتماد خدمات الاطفاء بالولايات المتحده الامريكية.

وبخصوص فترة الدراسة فيما نتكلم عنه من تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة وغيرهم  فهي عامين دراسيين كاملين وذلك  بالنظام الربعي . ويتم ذلك طبقا للتقويم الدراسي للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حيث يدرس الطالب خلال هذه الفترة العديد من المواد الدراسية العامة مثل الفزياء والرياضيات واللغه العربية ومادة الثقافة الاسلامية والعديد من المواد التخصصية في مجال الاطفاء ومجال السلامة .

كما انه وخلال ما نتكلم عنه من تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية العامة وغيرهم يحصل الطالب على مكافاة شهرية تختلف حسب الشركة الداعمة للطالب اما بخصوص المصاريف بخصوص ما نتكلم عنه من تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية وغيرهم فان الشركة تتولي كافة المصاريف التدريبية للطالب خلال فترة دراستة بالاكاديمية .

بعد اجتياز فترة التدريب يخضع الطالب للاختبار الشامل في المواد التخصصية والذي يعقد بمعرفة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني ويحصل المتدرب على شهادة دبلوم تقنية علوم الاطفاء او دبلوم تقنية علوم السلامة . وهذه الشهادة التي يحصل عليها الطالب معتمده من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وهيئة الاعتماد الدولي لخدمات الاطفاء والسلامة IFSAC .

وللاستفسار عن التدريب المنتهي بالتوظيف

تواصل معنا من خلال
00966126365915
00966126370356
00966126080531
مع استخدام التحويلة
122
و الاتصال من الساعة 8 صباحا الى الساعة 2 ظهرا دوام صباحي طوال ايام الاسبوع ما عدا الجمعة و من الساعة 6 مساءا حتى الساعة 9 مساءا دوام مسائي طوال ايام الاسبوع ما عدا الخميس و الجمعه

على الراغبين في الاشتراك في تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية وغيرهم ارسال السيرة الذاتية الخاصه بهم على :

اولا يمكن الارسال على رقم الفاكس : 0126370356

ويمكن ارسال السيرة الذاتية لكل شخص يرغب في في الالتحاق ببرنامج تدريب منتهي بالتوظيف لخريجي الثانوية وغيرهم  ايضا على البريد الالكتروني الاتي :

facebook@afssac.edu.sa

jobaviss@gmail.com

وتتمنى اكاديمية العرب للاطفاء والسلامة والامن لكافة الطلاب دوام التفوق والنجاح .

اشرف على كتابته مشرف الدبلومات :

الاستاذ سامح عبد الرحمن شاهين