من نحن

aa
بدأ مفهوم السلامة والأمن الصناعي الحديثين في بلادنا قبل ثلاثة عقود من الزمن
وقدمت الهيئة العليا للأمن الصناعي كل الجهد
لتكون بلادنا مواكبةً للمواصفات العالمية، ونحمد الله أن ما تم تحقيقه من إنجازات السلامة وللأمن الصناعي في منشآتنا البترولية والصناعية قد فاق المستويات العالمية في منع الحوادث وتقليل الخسائر وسجل ذلك في العديد من المنظمات الدولية المتخصصة.
ولقد ساهمت أكاديمية العرب للإطفاء والسلامة والأمن منذ نشأتها في أوائل الثمانينيات فيما تحقق من تطوير الموارد البشرية اللازمة للعمل في جميع مجالات السلامة والأمن الصناعي، واستفاد من برامجنا أكثر من تسعة ألاف وثمانمائة وثمانون متدرب في أكثر من ألف وخمسمائة وواحد وتسعون دورة تدريبية.

  • لقد تم تأسيس أكاديمية العرب للإطفاء والسلامة والأمن في عام (1984) كأول أكاديمية عربية متخصصة في مجال التدريب على الإطفاء, والأمن, والسلامة تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب الفني و التعليم التقني
  •  تساهم في ذلك النجاح منذ تأسست، لتطوير المصادر البشرية التي نحتاج لها في مجالات الإطفاء, والسلامة, والأمن الصناعي
  • ومنذ عام (1984) تمد الأكاديمية العديد من الهيئات والمؤسسات بأفضل مستوى من برامج التدريب الدولية في المجالات المتخصصة بالإطفاء والسلامة والأمن و نعتبر بذلك الأكاديمية الرائدة في المملكة العربية السعودية و الشرق الأوسط .
  • هناك ما يزيد عن (10000) عشرة آلاف وثمانمائة متدرب قد تم تخرجهم من خلال دراستهم لما يزيد عن (1100) ألف ومائة برنامج تدريبي


.
 

 


تعليقان على “من نحن”

أضف تعليقاً

Show Buttons
Hide Buttons